نادي كلية العلوم - جامعة الازهر

اهلا وسهلا بكم في منتديات الميكروبيولوجي
Welcome to the Forums Microbiology

نادي كلية العلوم - جامعة الازهر


    موقف اللاعبين الخمسة الذين إستبعدهم مورينهو من الفريق

    شاطر
    avatar
    moody

    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 14/06/2011

    موقف اللاعبين الخمسة الذين إستبعدهم مورينهو من الفريق

    مُساهمة من طرف moody في الأحد يونيو 26, 2011 7:14 pm

    درينتي: سيكون من الصعب أن يغير مورينهو وجهة نظره في درينتي. النادي قام بعرض اللاعب على نصف أندية أوروبا, لكن راتب اللاعب المرتفع (2.5 ملوين يورو سنويا) وشخصية اللاعب المثيرة للجدل, تجعل عملية إنتقاله معقدة مع العلم بأنه تبقت سنة واحدة من عقده.

    غاراي: الدقائق ال 448 التي لعبها المدافع الأرجنتيني مع الفريق الموسم الماضي توضح بلا شك أن غاراي هو الخيار الرابع والأخير لمورينهو في خط دفاع ريال مدريد. اللاعب لديه العديد من الصديقات, لكن الادي لا يريد أن يخسر إستثماره في اللاعب (10 مليون يورو) سنة 2008, وعلى من يريده أن يدفع هذا المبلغ.

    غاغو: اللاعب الأرجنتيني لعب 193 فقط مع الفريق الموسم الماضي بسبب إصاباته المتكررة.إضافة إلى ذلك, فإن راتبه النيو (2.3 مليون يورو) يجعل مهمة بيع اللاعب صعبة بعض الشيء. هناك عدة أندية إنكليزية مهتمة بغاغو منها ليفربول وأستون فيلا.

    كاناليس: نادي فياريال الأسباني قدم أفضل عرض للاعب إلى الآن, لكن إدارة ريال مدريد لا تريد إعارة اللاعب بل بيعه, هذا إضافة ألى أن اللاعب يريد تغيير الفريق للتمتع بدقائق لعب أكثر. الشاب الأشقر لعب 532 دقيقة مع مورينهو.

    بيدرو ليون: اللاعب الأسباني لعب 578 دقيقة فقط مع مورينهو الموسم الماضي. موقف ليون أكثر صعوبة من غيره لأن اللاعب صرح بأنه لا يريد الخروج من الفريق. فهل سيترك اللاعب من دون بطاقة؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 11:10 am