نادي كلية العلوم - جامعة الازهر

اهلا وسهلا بكم في منتديات الميكروبيولوجي
Welcome to the Forums Microbiology

نادي كلية العلوم - جامعة الازهر


    نادي غزة الثقافي يختتم دورة تدريبية متقدمة لأعضائه ويستعد لاطلاق مبادرات شبابية للحفاظ على تاريخ الم

    شاطر
    avatar
    فؤاد بنات
    Admin

    عدد المساهمات : 360
    تاريخ التسجيل : 14/09/2010
    العمر : 28
    الموقع : http://3olom.yoo7.com

    نادي غزة الثقافي يختتم دورة تدريبية متقدمة لأعضائه ويستعد لاطلاق مبادرات شبابية للحفاظ على تاريخ الم

    مُساهمة من طرف فؤاد بنات في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 8:49 am

    شبكة فلسطين
    نادي غزة الثقافي يختتم دورة تدريبية متقدمة لأعضائه ويستعد لاطلاق مبادرات شبابية للحفاظ على تاريخ الم

    12.08.10 - 16:19

    غزة/PNN- اختتم نادى غزة الثقافى اليوم الخميس دورة تدريبية متقدمة مكثفة لمجموعة من الشباب الفاعلين من الخريجين والخريجات الذين ينتسبون لفريق نادى غزة الثقافى حيث شارك فى الدورة حوالى 30 مشارك ومشاركة استمرت على مدار 12 يوما بواقع 40 ساعة تدريبية في الهيئة الفلسطينية للاجئين فى مدينة غزة.
    وقال منسق نادى غزة الثقافى وائل بعلوشة ان الدورة تاتى فى اطار استعدات النادى لاطلاق جملة من المبادرات الشبابية التى تعنى بقضايا مدينة غزة الثقافية والحضارية والتاريخية.
    حيث يسعى النادى فى المرحلة المقبلة الى اطلاق مبادرات توثيق تراث وتاريخ المدينة والعمل على الضغط لمزيد من الاهتمام الرسمى والشعبى لحفظ تراث المدينة من التوسع الحضرى المتصاعد فى المناطق الاثرية.
    وشدد بعلوشة على ضرورة ابداء اهتمام اكبر لمعالم المدينة التراثية والحفاظ على طابعها التاريخى مضيفاً ان النادى سيعقد فى المرحلة المقبلة دورات فريدة من نوعها فى مجال التوثيق والتنقيب وكيفية المحافظة وجمع المقتنيات الترا ثية الخاصة بالمدينة بالتعاون مع الجهات المعنية والمختصة بهدف ابراز الوجه الحضارى والثقافى والتاريخى لها.
    واضاف بعلوشة ان الدورة شملت العديد من الموضوعات و المهارات الحياتية المتنوعة التى تنمى قدرات ومهارات الفريق وتصقل شخصيتهم الثقافية والفلسطينية حيث شملت الدورة على موضوعات مختلفة ومتنوعة منها التخطيط وادارة الوقت والعمل ضمن فريق والعمل التطوعي واطلاق المبادرات وكيفية التعامل مع وسائل الاعلام وفنون التعامل مع الجمهور والضغط والتاثير ورزمة من الموضوعات ذات الصلة حيث شارك فى التدريب نخبة من المختصين والمدربين والاكاديمين والاعلاميين.
    كما طالب بعلوشة وزارة التعليم العالى بتخصيص ساعة عمل تطوعى اجبارية فى خطط الجامعات الفلسطينية بهدف اطلاع الطلبة على معالم مدنهم وقراهم المعرضة للاندثار بفعل التقدم الحضرى والعدوان الاسرائيلى المستمر.
    علما بان نادي غزة الثقافي هو مبادرة شبابية تسعى للحفاظ على المورث الثقافي والوجه الحضاري لمدينة غزة وابراز معالم غزة القديمة كناصية للتاريخ ومهد للعديد من الحضارات.


    shosho

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 24/09/2010
    العمر : 30

    رد: نادي غزة الثقافي يختتم دورة تدريبية متقدمة لأعضائه ويستعد لاطلاق مبادرات شبابية للحفاظ على تاريخ الم

    مُساهمة من طرف shosho في الأحد أكتوبر 24, 2010 8:12 pm

    معا وسوية للحفاظ على تراثنا


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 9:52 pm