نادي كلية العلوم - جامعة الازهر

اهلا وسهلا بكم في منتديات الميكروبيولوجي
Welcome to the Forums Microbiology

نادي كلية العلوم - جامعة الازهر


    نادي غزة الثقافي يكرم مدير بعثة الهلال الأحمر التركي ويستضيف حفل تخريج دورة في اللغة التركية

    شاطر
    avatar
    فؤاد بنات
    Admin

    عدد المساهمات : 360
    تاريخ التسجيل : 14/09/2010
    العمر : 28
    الموقع : http://3olom.yoo7.com

    نادي غزة الثقافي يكرم مدير بعثة الهلال الأحمر التركي ويستضيف حفل تخريج دورة في اللغة التركية

    مُساهمة من طرف فؤاد بنات في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 8:51 am

    نادي غزة الثقافي يكرم مدير بعثة الهلال الأحمر التركي ويستضيف حفل تخريج دورة في اللغة التركية


    غزة - الصباح - إستضاف نادي غزة الثقافي حفل تخريج دورة تدريبية لتعليم اللغة التركية نفذتها جمعية الفضيلة و الديمقراطية التركية في مقرها في مدينة غزة
    بحضور عدد من مبعوثي المؤسسات التركية الداعمة لقطاع غزة في مقدمتهم ممثل بعثة الهلال الأحمر التركي ووفد من جمعية الفضيلة و الديمقراطية التركية والطلبة الخريجين وأعضاء نادي غزة الثقافي ولفيف من المهتمين والمواطنين وذلك في جاليري الإتحاد .

    حيث استهدفت الدورة حوالي ثمانية عشر متدرب ومتدربة من المهتمين بتعلم اللغة التركية استغرقت قرابة 30 يوما اختتمت في نهاية شهر يوليو الماضي .

    أفتتح الحفل بدقيقة حداد ووقفة تضامنية على أرواح شهداء ومتضامنى سفينة مرمره التركية تخللها استعرض أهمية دور حركة التضامن الدولي الرامية لكسر الحصار و الصورة النضالية التي جسدوها والطريق التي عبدوها أولائك الأبطال للتخفيف من حدة الحصار الاسرائيلى المفروض على قطاع غزة.

    وفى كلمة قصيرة له أعرب السيد شفق ممثل بعثة الهلال الأحمر التركي عن سعادته وسروره لوجوده في قطاع غزة وبين أهله وخاصة في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التى يعيشها واصفا إياهم بالطيبين والبسيطين مؤكدا أن الهلال الأحمر التركي لن يدخر اى جهد لتقديم الخدمات والمساعدة لاهالى غزة.
    كما استعرض السيد شفق طبيعة الخدمات التي يقدمها الهلال الاحمر التركى للمواطنين فى ظل الحصار والاحتلال والظروف الاقتصادية الصعبة
    وشدد السيد شفق على ضرورة الاستمرار في العمل كاولوية باتجاه انهاء الاحتلال الاسرائيلى حتى يعم السلام ويتحقق الاستقرار للشعب الفلسطيني .

    و من جانب آخر أعرب السيد محمود ياسين مدير جمعية الفضيلة و الديمقراطية التركية عن شكره و إمتنانه لنادي غزة الثقافي على رعايته لحفل تخريج المستفيدين من الدورة التعليمية للغة التركية , كما تحدث عن دور جمعية الفضيلة و الديمقراطية التركية فى التخفيف من حجم المعاناة الواقعة على الفلسطينيين جراء الحصار الغاشم في قطاع غزة .
    و أشاد ياسين بدور الشباب الفلسطيني المثابر على إكتساب أشكال مختلفة من المهارات لا سيما تعلم اللغة التركية و التعرف على تركيا والاهتمام بتاريخها .
    منسق نادي غزة الثقافي مستضيف اللقاء وراع الحفل السيد وائل بعلوشة اشاد بالدور الهام الذي تلعبه تركيا في الاراضى الفلسطينية والدعم غير المحدود في سبيل تعزيز صمود سكان القطاع ومحاولات كسر الحصار الظالم على السكان
    نقلا عن جريدة الصباح
    تفاصيل الخبر


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 12:10 pm