نادي كلية العلوم - جامعة الازهر

اهلا وسهلا بكم في منتديات الميكروبيولوجي
Welcome to the Forums Microbiology

نادي كلية العلوم - جامعة الازهر


    الصالحي يرحب بلقاء فتح وحماس متأملا ان يؤدي الي انهاء الانقسام

    شاطر
    avatar
    فؤاد بنات
    Admin

    عدد المساهمات : 360
    تاريخ التسجيل : 14/09/2010
    العمر : 28
    الموقع : http://3olom.yoo7.com

    الصالحي يرحب بلقاء فتح وحماس متأملا ان يؤدي الي انهاء الانقسام

    مُساهمة من طرف فؤاد بنات في السبت سبتمبر 25, 2010 7:29 am

    <tr></tr>

    الصالحي يرحب بلقاء فتح وحماس متأملا ان يؤدي الي انهاء الانقسام
    نشر أمـــس الساعة 17:31


    غزة- معا- رحب النائب بسام الصالحي الامين العام لحزب الشعب الفلسطين باللقاء المتوقع بين حركتي فتح وحماس في دمشق اليوم, مشيرا الى أن الحزب "يأمل" بان يؤدي هذا اللقاء لـ دفع عجلة المصالحة وانهاء الانقسام.

    وقال الصالحي في بيان وصل "معا" نسخة عنه، ان توقيت هذا اللقاء يكتسب اهمية في الرد على سير الاعتداءات التي يشنها المستوطنون والجيش الاسرائيلي ضد الاهالي بالقدس والخليل ونابلس وقطاع غزة، وباقي المناطق الفلسطينية، وكذلك في الرد على رفض اسرائيل وقف الانشطة الاستيطانية بما فيها "تجميد الاستيطان"، الامر الذي يزيد من الحاجة للتوحد في مواجهة التحديات التي تواجهها حركة التحرر الفلسطينية بكل مكوناتها.

    وشدد الصالحي على أن الحزب "يأمل" من هذا اللقاء - وعلى اقل تقدير- الحد من التصعيد المتبادل بين حركتي "فتح وحماس" في التضييق على الحريات ومواصلة الانتهاكات بحق اعضاء الحركتين في غزة والضفة، بالاضافة الى المس بالحريات العامة للمواطنين وتراجع احترام القانون في ظل غياب "الرقابة" البرلمانية على السلطة التنفيذية.

    وقال الصالحي انه يثق بوجود حلول لكل القضايا اذا ما توفرت الارادة الحقيقية لانهاء الانقسام، وبما يضمن الشراكة السياسية التعددية والديموقراطية لكافة مكونات النظام السياسي الفلسطيني.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 10:54 pm