نادي كلية العلوم - جامعة الازهر

اهلا وسهلا بكم في منتديات الميكروبيولوجي
Welcome to the Forums Microbiology

نادي كلية العلوم - جامعة الازهر


    كريستيانو رونالدو حطم أسطنبول .

    شاطر
    avatar
    moody

    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 14/06/2011

    كريستيانو رونالدو حطم أسطنبول .

    مُساهمة من طرف moody في الأحد يونيو 26, 2011 7:12 pm

    كريستيانو رونالدو حطم أسطنبول .

    كريستيانو رونالدو كان يومه الأول في تركيا مضطرب بعد ان لبة دعوة من قبل يالدريم ديميراورين رئيس نادي بيشكتاش التركي بعد ان هبط في أسطنبول يوم آمس والسبب الرئيسي للزيارة هي ان يقوم بأفتتاح مركز تجاري للتسوق في قلب المدينة , كريستيانو رونالدو استقبل مع صديقته ايرينا شايك كضيوف شرف قبل ان تقلهم طائرة هليكوبتر من المطار إلى فندق الأقامة والذي يدعى سيرجان بالاس .




    ومع ذالك استقابل كريستيانو رونالدو من قبل الجماهير في العاصمة التركية قد فاق جميع التوقعات حيث كانت الحفالة التي تقله لمركز التسوق محاطة بـ الآلاف من الناس الذين يرغبون في رؤية اللاعب عن قرب ولذالك لم يستطيع من الوصول إلى المكان المحدد .




    حيث كان مبنى التسوق ممتلئ بالكامل وأغلب الحضارين كان ألزاماً عليهم ترك المكان قبل دقائق من بدء حفل أفتتاح مركز التسوق والشرطة المحلية لم تستطيع من تأمين المكان قبل ان يقرر يلدريم واللاعب ألغاء الحفل لآسباب أمنية حيث قرر اللاعب العودة إلى فندق أقامتة مباشرة .




    وأثار هذا القرار غضب الجماهير البرتغالية المقيمة والذين حضرو من مدن آخرى لرؤية اللاعب حيث قالو :" لقد كنا هنا منذ 8 ساعات وقطعنا 200 ميل من أجل ان نكون هنا لرؤية كريستيانو رونالدو ".




    وبعد فشل الحضور لحفل الأفتتاح وجهت دعوة لكريستيانو رونالدو أيرينا شايك من قبل رئيس نادي بيشكتاش لتناول العشاء على يخته الخاص إلى جانب شخصيات تركية آخرى .



    وسيستغل كريستيانو رونالدو تواجده في البلاد العثمانية من أجل قضاء عطلته الخاصة حيث مهاجم نادي ريال مدريد وصديقته يخططان للتوجه إلى جنوب تركيا حيث سيستمران هنالك حتى يوم الأربعاء المقبل .


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 9:55 pm